روايات رومانسية

روايات رومانسية و قصص حب رائعة وقصيرة 

روايات رومانسية 

يمكنك قراءة روايات رومانسية قصيرة وجذابة من موقعنا .سوف نعرض لكم أفضل القصص و الروايات  الرومانسية التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص .فإن الرواية هي فن من فنون الأدب ‘ بل وهو من أفضل الفنون .فإن افضل انواع الروايات هي الروايات الرومانسية .فيبحث العديد من الأشخاص وخاصة النساء في أوقات فراغهم عن روايات رومانسية قصيرة .فإن الروايات الرومانسيه هي مرآت العصر التي تقوم بعكس أشكال الحياة المثالية التي يريدها كل الناس .فأصبحت تلك الروايات أكثر انتشار ‘ وهي تحتل المرتبة الاولى بين الرويات الاخرى .وبسبب الإقبال الشديد على البحث على روايات رومانسية واتباد مصرية سوف نقدم لكم في هذا المقال هذه الروايات .


أقرأ أيضا : أجمل قصص رومانسية قصيرة .

رواية معشوقتي المجنونة 

فتاة ليست متهورة في اللحظات المصيرية ‘ ولكنها ستتحول إلى فتاة مجنونة ‘ وذلك بسبب أفعالها .فعندما كان يتعلق الأمر بأي صديقة من أصدقائها الذين هم أغلى ما تملك .فيتحكم عقلها الناضج بها عندما تكون مع عشيقها الذي ولد من الرحم التهور .لكن مع توأمها ونفسها يتحم بها الواقع الخاص بها الذي يحجب الرقة الآنثوية الخاصة بها .فهي عبارة عن مزيج وخليط من الأفعال والإنفعالات ‘ بل هو خليط عجيب جدا .

رواية ندوب من الماضي 

هذه جزء من رواية الكاتبة عفاف مغنوي ‘ فهذه هي الجزء الثاني من رواية وعاد مِن جديد .عندما ييغدرنا الحبيب ‘ وحين نقتل على أيدي من إعتبرناهم يوماً ما أصدقاء .فهل يمكننا أن نسامحهم عندما تأتي فرصة أخرى جديدة للحياة .فهناك فتاة اسمها انجلينا خطبها شاب يدعى ديمترييوس بدوم ‘ ولكن الشاب طعنها بدم بارد ‘ ثم ترك الفتاة تحت رحمَة القدر .وهل ينقذها ليون من الموت المحتم ‘ أم يكون لقدرها الكلمة النهائية .وهل سيتمكن الشاب ليون من مسامحة القدر وحبيبته .

رواية وجع حنين 

هذه اقتباس من رواية يوسف واقف مع أمير وأصحابه ‘ فبدءوا يتكلموا ويضحكوا .فنظر إلى باب القاعة فوجد فتاة منتقبة ومرتدية فستان لونه أسود شيك جدا وواسع .وشعر أنها حنين ‘ ولكنه حدث نفسه قائلاً لم أعتقد أن حنين ستأتي هنا لأنها ليس لها شئ هنا .وحدث نفسه مرة أخرى إنني أشعر أنها هي حنين ‘ فسأله صديقه أمير على أي شئ تنظر له .ألم أحدثك من قبل وقلت لك أنك سوف تشعر بالسعادة هنا ‘ فقال يوسف اتلهي يا أخي فيما تفعل .

رواية سيدة القصر 

كتب هذه الرواية الكاتب حسين حلمي ‘ فتدور أحداث الرواية حول شاب وفتاة من بيئة مختلفة .الشاب يسمى عادل ولكنه كان غني جداً ‘ وكان يعتمد في حياته على مبدأ مهم وهو شراء أي شئ يحبه بالمال .ثم قابل فتاة إسمها سوسن وأدرك أن بالزواج هي الطريقة الوحيدة لكي يصل لها .

رواية أميرتي 

تعتبر رواية أميرتي هي واحدة من افضل روايات رومانسية مصرية كاملة للقراءة ‘ بل هي رومانسية جريئة .فتدور أحداث رواية اميرتي على أحداث جذابة ومشوقة للقارئ ‘تجعله مستمر في القراءة .وتتحدث عن شاب يحب فتاة جدا ويجعلها أميرة ‘ ويحبها حب كبير .

رواية لأنني أحببتك 

تدور احداث هذه الرواية حول الألم والعذاب الذي تعيشه السيدة خلال وقوعها في الحب ‘ مرورا بجميع مراحله .فكانت هذه المرأة ذكية جدًا ‘ فكانت تفكر ألف مرة قبل أن تقوم بإعطاء أو تسليم قلبها لأي رجل .فكانت تخبر الرجل أولاً حتى تتعرف عليه وتعرف بماذا يفكر ‘ وعندما تتأكد من مصداقيته كانت تحبه .

رواية نصفي الآخر 

تحكي هذه الرواية عن شاب حدث معه مواقف كثيرة جدا جعلته شاب ناضج قبل إكتمال سن النضج .وبسبب هذه الأحداث والمواقف حولت الشاب من شخص طيب إلى شخصية انتقامية .فبدأ يتلذذ بالإنتقام من أي شخص ويسعى لفعل الانتقام بإستمرار .فوصل بالشاب الحال إلى الإنتقام الفتاة التي حبها من قبل وهي بطلة الرواية .

رواية عشقها المستحيل 

هذه رواية من الروايات التي تدور أحداثها من الواقع بصورة كبيرة ‘ حيث تدور احداث الرواية في الريف المصري .وسننتقل من الحديث على الرواية وعن العشق المستحيل إلى الريف الرائع والجميل ومنظره الخلاب ورائحته الجميلة .

رواية صفقة على عذراء 

تتحدث الرواية عن فتاة صغيرة وضعيفة عذراء ولكن العمل التي تعمل به جعلها موضع لشبوهات .وكان هناك شاب غني استطاع أن يأخذ كل ما يريده ويحتاجه ‘ وعرف طريقة ليستغلها ويستغل ضعفها .ذلك لكي يقوم بعقد الصفقة عليها ‘ وشخصيات الرواية هو جاسم عاصم عمره 35 سنة .فهذا الشاب هو رجل أعمال لديه أكبر وأعظم الشركات في مجال الأزياء .فهو شاب عريض وطويل ذو عيون جريئة وحادة لونها يميل إلى البنية ‘ وشعره لونه بني وكثيف  .وملامح الشاب سيد الأعمال رجولية جذابة فهو شاب رياضي أيضا ‘ استطاع أن يستغل الفتاة العذراء وأجبرها على عقد الصفقة معه .

رواية أسيرة القيصر 

تحكي عن شاب يدعى أدهم المنشاوي وهو يقر ويعترف بأنه أسر فتاة جميلة صاحبة العيون الجميلة الرمادية .فهو يتحدث ويعتذر لآخر العمر للفتاة ‘ ويعلم بأن قلبها وعقلها لن تسامحه .ويقول لن يكون إسمي القيصر إلا إذا دوبتي في هواي وعشقتيني .فأنا مراد الألفي ولقبي القيصر لم أعشق أي أمرأة من قبلك ‘ فمع أول نظرة نظرتها لكي عشقتك .فأنا أقع أسير في حبك وسأظل أعمل كي تقعي أسيرة في حب القيصر .

رواية طبيبة قلبي 

كان شخص لديه  طبع مختلف مثل  القسوه أو المعروف أو العصبية أو الغلظة أو الإستفزاز أو البرود أو التحدي أو العناد .ولكن هناك شاب تجتمع لديه جميع هذه الصفات ‘ فإن طبع التحدي يغلق على قلبه جميع مفاتيح العشق .فأتت طبيبة رقيقة وجميلة ومشاكسة وطفولية لتكون طبيبه له ولقلبه .شخصيات الرواية ليسوا أشخاص أقوياء أو شجعان وليس معروف عنهم الشجاعة أو الصلابة أو البرود أو الإستفزاز أو العصبية .ولكن لم يكره الشاب أحد لأن من يكره أحد يكسر كلامه ‘ بل كانت كلام الطبيبه سيف عليه.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد